رسالة رئيس مجلس الادارة

السيدات والسادة الكرام ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني أن أرحب بكم عبر موقعنا الإلكتروني

نبذة عن مجموعتنا, لقد قامت فكرة تأسيس مجموعتنا منذ عام 2013 بناءً على رؤية منطقية بتحقيق الغذاء والمسكن للوطن العربي والإسلامي كافة, ومن خلال توفر الموارد والمناخ الإستثماري الملائم بدولة السودان, وهي الدولة التي انطلقت منها أول شركاتنا (المتحدون العرب للاستيراد والتصدير المحدودة - السودان), وكنا دائماً نهتم بتحقيق العوائد والتطوير المستمر لكافة أنشطة ومجالات المجموعة ونيل ثقة كبار المستثمرين في دولة السودان وخارجها.

هذه العوامل كانت بمثابة الركيزة الأساسية والسمة البارزة لمسيرة المجموعة المتواضعة والتي نستطيع تخليصها في السطور التالية:

إنطلقت المجموعة بانشاء (شركة المتحدون العرب للاستيراد والتصدير - السودان)والتي ركزت على صادر الأعلاف والمحاصيل السودانية.

ثم أنشأنا فرع بورتسودان للأعمال والخدمات اللوجيستية المتكاملة لخدمات صادرات وواردات (شركة المتحدون العرب للاستيراد والتصدير - السودان ), وكذلك تقديم الخدمات اللوجيستية لشركات الصادر والوارد السودانية.

ثم أنشأنا فرع عطبرة , والذي يعتبر الفرع الخاص ببيع الأليات الزراعية, ويعتبر بيع سلك تلبين بالات البرسيم والأسمدة الزراعية من أساسيات فرع عطبرة.

ومع ازدياد طلبات الصادرات بالاخص صادر الأعلاف, قررنا انشاء أول مشروع زراعي تمتلكه المجموعة 100% على مساحة 3000 فدان بالولاية الشمالية باسم (ايلاند فارم للاستثمار الزراعي والانتاج الحيواني), ونتمني من الله عز وجل أن يدخل المشروع في الانتاج عام 2021 طبقاً للخطط والدراسات المعدة لذلك.

ومن خلال رؤيتنا بأن من اساسيات جذب الاستثمار خلق سكن ملائم للمستثمر داخل السودان, قررنا انشاء (شركة الصفوة للتنمية العقارية) التي سوف يكون هدفها شراء وبناء الابراج السكنية داخل دولة السودان, ونتمنى من الله عز وجل أن يدخل أول مشروعتنا العقارية عام 2022 طبقاً للخطط والدراسات المعدة لذلك.

اخوانني وآخواتي,,

لقد عملت المجموعة بجهد كبير على تعظيم الاستفادة من خبراتها والمشاريع المنطوية تحت مظلتها ضمن القطاعات الزراعية والعقارية واللوجيستية بالشكل الذي يمثل الاستغلال الأمثل للفرص المتاحة والمدرة للدخل.

حيث هدفنا الدخول في مشاريع زراعية وعقارية جديدة دون الحاجة إلى ضخ رؤوس أموال كبيرة والعمل على تحقيق عوائد مجدية للمجموعة.

السادة الموقرين,,

على آمل اللقاء بكم السنة القادمة باذن الله تعالى.

أكرر شكري لثقتكم بنا كما نعدكم بمواصلة العمل من أجل تحقيق النمو المنتظر لمجموعة ايلاب والحفاظ على التقدم والتطور لتحقيق الريادة والابداع في تقديم منتجات وخدمات مميزة لتحقيق أهداف وتطلعات المساهمين وعملائنا الكرام.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمرو محمد راشد (أبو راشد)