رؤيتنا ورسالتنا وأهدافنا وقيمنا

رؤية إيلاب

- الإهتمام بالأمن الغذائي للوطن العربي والإسلامي.

- التبادل الإقتصادي والتجاري بين كافة دول العالم.

 

رسالة إيلاب

بناء كيان مؤسسي عظيم قادر على جذب الإستثمارات في كافة قطاعات وأنشطة المجموعة بهدف تحقيق الأمن الغذائي للوطن العربي والإسلامي وخلق أكبر قدر ممكن من فرص العمل لكافة شباب الوطن العربي والإسلامي.

 

قيم إيلاب

 تتمثل قيمنا في أن نكون شريكاً ذا قيمة عالية لعملائنا ، ونوفر لهم منتجات وخدمات جيدة مع الوفاء بالتزاماتنا تجاه مجتمعنا والبيئة.

تتطور مجموعة ايلاب في كل خط من أنشطتها لتوليد النمو المستدام لشعب السودان خاصة ومساهمينا وعملائنا وموردينا وموظفينا وأصحاب المصلحة لدينا.

وتتمثل قيمنا فى الأتي:

- نتطلع باستمرار الى اعتماد طرق جديدة أفضل, وتحسينها في إطار قيامنا بأعمالنا, من خلال رؤية جديدة و ذكية و مبتكرة.

- ملتزمون بتقديم "المستقبل" بأكثر الطرق مكافأة لعملائنا وموظفينا

- نحن " لا نكل ولا نمل" في سبيل البحث عن أفضل وأحدث الحلول الممكنة لمساهمينا لعملائنا و موظفينا.

- تطبيق أعلى المعايير الأخلاقية في معالجة القضايا واتخاذ القرارات.

-الحيادية والاستقلالية في التعامل مع كافة المساهمين والعملاء

- الحفاظ على الثقافة وقيم مجتمعنا العربي والإسلامي.

 

 

 

أهداف إيلاب

- بناء منظومة على أعلى مستوي إقتصادي و فنى قادرة على السير قدماً على طريق التنمية المستدامة فى القطاعات الزراعية والصناعية والعقارية والسياحية واللوجيستية ,ويعتبر القطاع الزراعي أهم التحديات الرئيسية لأنشطة الشركة.

- رضا الله عز وجل فى كافة تعاملاتنا.

- رضا المساهمين وعملاء المجموعة.

- الاستمرار فى تطوير وتقدم مجموعتنا.

- زيادة النمو الإقتصادي للمجموعة, ومواكبة التطورات والتحديات الإقتصادية فى العالم أجمع, وقياس مقدار النمو السنوي.

- زيادة القدرات والإنتشار باستخدام أحدث معايير التكنولوجيا, وقياس مقدار النمو السنوي.

مبادئ عملنا

نحن نلتزم بالأداء:وعد الواحد منا هو وعد منا بأجمعنا، فلا نقطع وعد على أنفسنا إلا ونحن قادرون وملتزمون على الوفاء به، مما يجعلنا نعمل بجد واجتهاد لنتميز بنتائجنا في عالم يزداد تنافسية.

نحن نلتزم بالصدق : نتواصل بشفافية مع عملائنا على الــدوام، فلا يفاجئهم ما نقوم به من أفعال وما يتبعـها من نتائج لا نـعزو الحـظ لأنفسنا، ونؤمـن بتفهـم عملائـنا للأحـداث الخـارجة عن إرادتنا. كما أننا نتبنى مبادئ الشفافية داخل كياننا وبين فريق عملنا.

نحن ننجح بنجاح عملائنا :نعمل بكل أمانة على توحيد الأهداف لتحقيق الغايات. إن التزامنا لكل عميل هو التزام نوليه أعلى درجات الاهتمام، ولا نتهاون بشأنه مهما كانت الظروف.

نحن نلتزم بخصوصية عملائنا : عملائنا يعهدوا لنا بمعلومات غاية في الأهمية، لذا نمارس أقصى معايير السرية، ولا نتهاون أو نتخاذل في ذلك أبداً.

نحن نلتزم بخدمة عملائنا بعدالة :نعامل عملائنا على أسس من العدل والمساواة عند تقديم الخدمة لكل فئة من فئات عملائنا. عملاؤنا يستحقون معنا دائماً راحة البال.

نحن نلتزم بالعمل بحكمة : نحن أمناء على سمعة الشركة ومساهميها، ونبتعد عن كل التصرفات والتعاملات التى تفتقد النزاهة.

نحن محترفون :نعمل وفق أعلى المعايير المهنية والأخلاقية،ونطرح لعملائنا ما نؤمن بأفضليته ونتصرف وفق ما تمليه علينا المبادئ والأخلاق مهما كلف الأمر.

نحن متمكنون :عملائنا يعتمدون علينا، وهم يستحقون منا أفضل الخبرات، لذا نستثمر في موظفينا ونولي تدريبهم قدراً كبير من الاهتمام. كما ندعم بيئتنا العملية بكل جديد ومفيد، حتى تكون بيئة جاذبة للكفاءات المتميزة، مما يعزز ثقة عملائنا بنا.

نحن شركاء :الروابط الشخصية هي جزء مهم من ثقافة شركتنا، كما نؤمن بأن التعاون يخلق القيمة. لذا نهتم ببعضنا البعض، ونعمل بشكل جماعي كفريق واحد.

نحن نلتزم بالوفاء : نعمل في مجتمع واسع، وليس بمعزل عن الناس. نجاحنا من نجاح مجتمعنا وازدهاره، لذا نشارك مجتمعنا هذا النجاح.